اخبار اليمن | المجلس الأهلي لأبناء مناطق الواحدي يستجيب لمناشدة طلاب عزان ..

اخبار اليمن

بعد عدت مناشدات ورسائل رسمية من طلاب شعبة عزان جامعة شبوة ، للمحافظ عوض إبن الوزير محافظ محافظة شبوة والتي وعد قبل عشرون يوماً برعاية السكنات المحلية للطلاب من أبناء محافظة شبوة ، ولكن لم يكن من ذلك شيئاً سوى كلام للاستهلاك الإعلامي عبر وسائل الإعلام .

وبعد عدم الإستجابة قام رئيس المجلس الأهلي لأبناء مناطق الواحدي م/شبوة بالاستجابة لمناشدات الطلاب عند غياب الجهات المختصة عن القيام بواجباتها و التزاماتها تجاه الطلاب ، وتقديم مبلغ مالي لاستمرار دراستهم ، حيث قام الأمير فائز بن محمد بن سعيد الواحدي رئيس المجلس الأهلي لابناء مناطق الواحدي م/شبوة بالاستجابة لمناشدة الطلاب الذين يعانون ظروف صعبة وتقديم لهم مبلغ مالي مشكورا لمساعدتهم على تسيير أمورهم .

هذا وقد عبر الطلاب عن شكرهم وتقديرهم وامتنانهم الكبير للأمير فائز بن محمد بن سعيد الواحدي رئيس المجلس الأهلي لابناء مناطق الواحدي م/شبوة ، الذي دائماً يقف إلى جانب أبناء المنطقة في جميع المجالات ، متمنين له الصحة والعافية والعمر المديد والرزق الوفير .

وفي الأخير طالب الطلاب محافظ محافظة شبوة و رجال المال والأعمال و المؤسسات التجارية بالتعاون معهم وتقديم الدعم اللازم لاستمرار دراستهم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى