اخبار اليمن | اختتام مسابقة مجاز شبوة في التلاوة ، و تكريم الفائزين بها .

اخبار اليمن

اختتمت في مركز جامع الامام علي بمدينة عتق بمحافظة شبوة المرحلة الاخيرة من مسابقة مجاز شبوة في تلاوة القرآن الكريم ، وتكريم الثلاثة الأوائل الفايزين بها على التوالي عمرو الحاج و هاني الهيسلان و منصور بربر ، والتي نظمها المركز  برعاية مكتب اوقاف شبوة ودعم وكالة حسين النجار .
وخلال الحفل هنأ وزير الاوقاف والارشاد محمد شبيبة ، ووكيل شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق ، اصحاب الحظ العظيم من الفائزين بالمسابقة ،
مثنيان على اهتمام محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير بهذه المحافل القرآنية المباركة ، و تواصل دعمه لخدمة كتاب الله ، مثمنان دور المركز في صناعة الاجيال الحافظة له ، و المجيدة لعلوم قراءته .
وكان مدير المركز سالم الوبح قد رحب بالحاضرين ، منوها بصعوبة هذا النوع من المسابقات القرانية لقلة مراجعها و المتنافسين فيها . 
وجرى في نهاية الحفل الذي حضره نائب مدير مكتب اوقاف شبوة احمد بن صائل ، ومدير عام عتق عبدالله الخليفي ، و الشخصية الاجتماعية المرموقة المهندس حسن البرمة ، والامين العام لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة ، فيصل لاهم تكريم الفائزين بالمسابقة بالجوائز المادية المخصصة لها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى