اخبار اليمن | طيران بلقيس تعلن الغاء رحلة صباحية من عدن إلى القاهرة

اخبار اليمن

أعلنت شركة طيران الملكة بلقيس، في بيان عاجل، عن إلغاء رحلتها الصباحية رقم QA704/705 المتجهة من مطار عدن الدولي إلى مطار القاهرة الدولي، والمقررة يوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2024.

وجاء في بيان الشركة، أن جميع المسافرين الذين كانوا قد حجزوا على الرحلة الملغاة، قد تم تحويلهم تلقائيًا إلى رحلة المساء رقم QA706/707 لنفس اليوم.

**تفاصيل الرحلة الجديدة:**

* **مواعيد الرحلة:**

* **الرحلة المتجهة من القاهرة إلى عدن (QA706):** الإقلاع في الساعة 2 مساءً (14:00) بتوقيت القاهرة، والوصول إلى عدن في الساعة 5:30 مساءً (17:30) بتوقيت عدن.

* **الرحلة العائدة من عدن إلى القاهرة (QA707):** الإقلاع في الساعة 6:30 مساءً (18:30) بتوقيت عدن، والوصول إلى القاهرة في الساعة 10 مساءً (22:00) بتوقيت القاهرة.

* **جميع الأوقات المذكورة أعلاه هي حسب التوقيت المحلي لكل مدينة.**

ولم تحدد شركة طيران الملكة بلقيس، في بيانها، الأسباب التي أدت إلى إلغاء الرحلة الصباحية.

**نصائح للمسافرين:**

* **التواصل مع وكيل السفر:** ينصح جميع المسافرين المتأثرين بهذا التغيير بالتواصل مع وكيل السفر الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات والتأكيد على تفاصيل رحلتهم الجديدة.

* **التحقق من الحجز:** يجب على المسافرين التأكد من أن حجوزاتهم قد تم تعديلها بشكل صحيح، وأنهم على علم بمواعيد الرحلة الجديدة.

* **الاستعداد للسفر:** ينبغي على المسافرين الاستعداد للسفر وفقًا للمواعيد الجديدة، والتأكد من وجود جميع المستندات المطلوبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى