اخبار اليمن | المنظمة الدولية للهجرة والسلطة المحلية برضوم تناقش تدفق اللاجئين الأفارقة غير الشرعيين والأخطار الصحية الناتجة عنها

اخبار اليمن

ناقش صباح اليوم الأحد بمنتجع قناء السياحي بمدينة بئر علي مديرية رضوم محافظة شبوة لقاء ضم مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء وقائد اللواء الثاني مشاة بحري العميد علي أبو بكر السليماني والدكتور ياسر الميقاز مدير مكتب الصحة بالمديرية مع مسؤول القطاع الصحي با لمنظمة الدولية للهجرة الدكتورة أنجيلا الوائلي والدكتور علي سريع باسردة منسق المنظمة بالمحافظة.

وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بتدفق اللاجئين الغير شرعيين إلى سواحل مديرية رضوم بمحافظة شبوة والمخاطر الصحية التي ترافق ذلك التدفق الكبير للاجئين من القرن الأفريقي.

وأشادت الدكتورة أنجيلا الوائلي بدور السلطة المحلية بالمديرية وقيادة اللواء الثاني مشاة بحري على جهودهم المبذولة تجاه عملية النزوح المستمر للاجئين الغير شرعيين الأفارقة الذين يسببون العديد من المتاعب للسلطة وأجهزتها الأمنية والمخاطر التي تهدد السكان المحليين.

من جانبه شكرت السلطة المحلية وقيادة اللواء البحري جهود مسؤولي القطاع الصحي في المنظمة على جهودهم في التدخلات في بعض مناطق المديرية وتقديمهم الرعاية الصحية وتحسين البنية ومساعدت اللاجئين ومتابعة اوضاعهم في نقطة النزول بمديرية رضوم وما بعدها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى