اخبار اليمن | الجامعة الألمانية الدولية عدن ومنصة حِميَر توقعان شراكة إعلامية

اخبار اليمن

وقعت الجامعة الألمانية الدولية- عدن اليوم مذكرة تفاهم إعلامية مشتركة مع منصة حِميَر الإعلامية في خطوة تعزز التعاون الأكاديمي والإعلامي بهدف تطوير المحتوى الإعلامي وتعزيز الحضور الرقمي.

تأتي هذه الشراكة الإعلامية نتيجة للسعي المشترك بين الطرفين لوضع إطار للتعاون الإعلامي المستمر بينهما، والمتضمن إنتاج محتوى إعلامي بصري يغطي مختلف الأنشطة والأحداث الأكاديمية في الجامعة.

وأشاد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. عبدالفتاح السعيدي بدور المؤسسات الإعلامية وأهمية التعاون معهم، لا سيما وأنها تقدم خدمات إعلامية توصل الرغبات الاستثمارية للجهات ذات الاهتمام.

وأكد مدير العلاقات العامة لمنصة حِميَر د. محمد جواس، على أهمية هذه الشراكة المُبرمة لما ستسهم به في رفع مستوى المحتوى الإعلامي للجامعة، آملًا أن تكون الشراكة الحالية فاتحة خير لشراكات أخرى.

وتُعد منصة حِميَر الإعلامية من أشهر المنصات الرقمية التفاعلية، وتقدم محتوى إعلاميا وإعلانيا تتجاوز مشاهدتها 1.2 مليون مشاهدة شهريا على منصاتها المختلفة عبر وسائل السوشيال ميديا.

وقّع مذكرة الشراكة الإعلامية عميد كلية الطب والعلوم الصحية التطبيقية نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، د. عبدالفتاح السعيدي كطرف أول، ومدير العلاقات العامة لمنصة حِميَر د. محمد جواس كطرف ثانٍ، وحضر التوقيع عدد من المسؤولين ذوي الصلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى