اخبار اليمن | 10500 طالب وطالبة يعودون إلى مقاعد الدراسة بمديرية المسيمير بلحج .

اخبار اليمن

استقبلت مدارس مديرية المسيمير بلحج صباح اليوم طلابها وطالباتها في أول يوم دراسي مع بداية العام الدراسي الجديد /2025 2024م ، بعد العودة من انقضاء الإجازة الصيفية .

وقال الأستاذ محمد صالح عوض مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المسيمير خلال تدشينه اليوم للعام الدراسي الجديد بمدرسةمدرسه الفقيد محمد نجيب التعليم الأساسي والثانوي بمركز المديرية و بحضور عدد من رؤساء الأقسام بالمديرية ،أن عشرة الف وخمسمائة طالب وطالبة يعودون اليوم الى مقاعد الدراسة في أربعة وثلاثين مدرسة حكومية، وذلك بالتزامن مع التقويم الدراسي الوزاري .

وأفاد أن جميع المدارس شهدت عملية تدشين من قبل رؤساء الأقسام بالإدارة ومدراء الإدارات المدرسية مشيدا بمستوى الحضور والالتزام في أول أيام العام الدراسي .

وخلال تفقده للغرف الدراسية حث ابنائه الطلاب و للطالبات على أهمية نيل العلم والتعليم وذلك من خلال الالتزام والمواظبة والاحترام المتبادل للمعلمين والمعلمات والمحافظة على الأثاث المدرسية . مثمنا كافة الجهود المبذولة من الكادر التعليمي والإداري على مستوى عام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى