اخبار اليمن | مدير أمن لحج يلتقي النقيب إبراهيم عبدالرحمن المراعي لبحث تعزيز الجاهزية الأمنية في منطقة الفيوش

اخبار اليمن

التقى صباح اليوم في مكتبه العميد ناصر الشوحطي، مدير أمن محافظة لحج، بالنقيب إبراهيم عبدالرحمن المراعي، مدير قسم شرطة الفيوش، لمناقشة سبل تعزيز الجاهزية الأمنية في المنطقة وضمان استمرارية الحفاظ على الأمن والاستقرار.

في بداية الاجتماع، استعرض النقيب المراعي جهود قسم شرطة الفيوش في التصدي للتحديات الأمنية الراهنة، مشيراً إلى الإنجازات التي حققها القسم في مجال مكافحة الجريمة وتطبيق القانون. وتناول النقاش أهمية الاستعداد الدائم لمواجهة أي تهديدات محتملة وكيفية تطوير الأداء الأمني بما يتماشى مع المتغيرات الميدانية.

من جانبه، أكد العميد ناصر الشوحطي على ضرورة رفع مستوى التنسيق بين مختلف الأقسام الأمنية في المحافظة، مشيداً بالجهود التي يبذلها النقيب المراعي وفريقه في قسم شرطة الفيوش. كما شدد على أهمية تعزيز الجاهزية الأمنية عبر توفير التدريب المستمر للعناصر الأمنية وتجهيزهم بأحدث الوسائل التقنية التي تسهم في تحسين كفاءة العمل الشرطي.

تطرق الاجتماع كذلك إلى خطط مستقبلية لزيادة الوجود الأمني في منطقة الفيوش، بما يضمن ردع الجريمة والحفاظ على سلامة المواطنين. وأكد الشوحطي على أهمية تعزيز العلاقة مع المجتمع المحلي كجزء أساسي من تحقيق الأمن الشامل، مشيراً إلى أن تواصل الشرطة مع المواطنين يسهم في بناء الثقة والتعاون المثمر بين الجانبين.

وفي ختام اللقاء، أشاد العميد ناصر الشوحطي بروح الانضباط والالتزام التي يتحلى بها أفراد قسم شرطة الفيوش، مشيراً إلى أن الحفاظ على الجاهزية الأمنية يتطلب تفانياً وجهوداً جماعية من جميع أفراد الشرطة.

هذا الاجتماع يأتي في إطار سلسلة من اللقاءات التي يجريها مدير أمن محافظة لحج مع مديري الأقسام الأمنية، بهدف متابعة سير العمل الأمني وتطوير الاستراتيجيات التي تضمن استمرارية الأمن والاستقرار في كافة مناطق المحافظة.

*من اسامة العمودي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى