اخبار اليمن | فريق من بنك الكريمي يفتح حسابات مجانية لأعضاء جمعية التراحم النسوية في العند بلحج

اخبار اليمن

قام فريق من بنك الكريمي بزيارة جمعية التراحم النسوية في منطقة العند بمحافظة لحج، حيث تم فتح حسابات بنكية مجانية لأعضاء الجمعية، في خطوة تهدف إلى تعزيز الخدمات المالية للمرأة ودعم الأنشطة الاقتصادية في المجتمع.

وتأتي هذه البادرة ضمن جهود بنك الكريمي لتعزيز المشاركة الاقتصادية للنساء وتسهيل الوصول إلى الخدمات المالية. وقد شهدت الفعالية إقبالاً كبيراً من أعضاء الجمعية، حيث تمكنت النساء من فتح حسابات مصرفية بسهولة ويسر، مما سيمكنهن من إدارة شؤونهن المالية بشكل أفضل.

وعبرت رئيسة جمعية التراحم النسوية الاستاذة بلجيكاء السروري ، في تصريح لها، عن شكرها وامتنانها لبنك الكريمي على هذه المبادرة القيمة، مشيدة بدورهما في دعم المرأة وتمكينها اقتصادياً. كما أكدت على أهمية هذه الخطوة في تعزيز جهود الجمعية لتقديم الدعم والمساعدة لأعضائها.

وشددت إدارة بنك الكريمي على التزامهم المستمر بدعم المشاريع التي تستهدف تمكين المرأة وتحفيز العمل الجماعي. وتأتي هذه الفعالية كجزء من سلسلة من الأنشطة التي يقوم بها البنك لتعزيز العلاقات مع المجتمع والمساهمة في تحسين الظروف الاقتصادية للفئات الأكثر احتياجاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى