اخبار اليمن | رئيس جامعة أبين يدشن المرحلة الثانية للقبول والتسجيل للعام الجامعي 2024-2025م

اخبار اليمن

دشّن اليوم رئيس جامعة أبين معالي الأستاذ الدكتور محمود الميسري، إجراءات التنسيق والتسجيل والقبول المرحلة الثانية للعام الجامعي 2024-2025م في كلية اللغات والترجمة، وكلية التربية زنجبار، بحضور د.صالح الشدادي مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ود. نبيل مهيم عميد كلية اللغات والترجمة والأستاذ الدكتور محمد فضل سالم عميد كلية التربية زنجبار ود. محمود عيسى مدير عام الشؤون التعليمية ود.غسان عبادي مدير عام الإعلام والعلاقات العامة والأستاذ المساعد فيصل مهدي المسجل العام ود.رمزي عبدالودود مدير إدارة الجودة في الجامعة ود.محمد عبدربه نائب عميد كلية اللغات والترجمة والأستاذ أشرف بدر نائب عميد كلية اللغات والترجمة لشؤون الطلاب ود.علي شريهد نائب عميد كلية التربية زنجبار لشؤون الطلاب.

وفي التدشين دعا رئيس الجامعة الطلاب والطالبات المتقدمين للتخصصات المختلفة في كليتي التربية زنجبار واللغات والترجمة إلى بذل المزيد من الجهود للحصول على المقاعد الدراسية، راجيًا لهم التوفيق والنجاح في مواصلة دراستهم الجامعية في التخصصات التي تم اختيارها.

فيما أشاد معالي رئيس الجامعة بعملية الإعداد والتنظيم الجيد التي تسير فيها إجراءات القبول والتسجيل والتسهيلات المقدمة للطلاب، مؤكداً دعم الجامعة وتذليل مجمل الصعوبات.

كما زار معالي رئيس الجامعة والوفد المرافق له مشروع حديقة واستراحة طلاب كلية الإدارة والإقتصاد وحث العمال على سرعة إنجاز هذا المشروع الحيوي الذي يعتبر إضافة ومتنفس كبير لطلاب كلية الإدارة والإقتصاد جامعة أبين.

بالتزامن مع هذا تم تدشين إجراءات التنسيق والتسجيل والقبول في كلية التربية لودر من قبل عمادة الكلية ممثلة بعميد كلية التربية لودر الدكتور ناصر مسعود ونائبيه للشؤون الأكاديمية د.احمد هيثم ولشؤون الطلاب الأستاذ علي فوجح.

هذا وستستمر المرحلة الثانية من عملية إجراءات التنسيق والتسجيل والقبول في الكليات الثلاث إلى تأريخ 25 أغسطس 2024م لذلك نحث طلابنا الكرام الإسراع بالتسجيل في هذه الكليات لأن الفترة محدودة.

الجدير بالذكر أن المرحلة الأولى من القبول والتسجيل قد تمت في كلية الحاسوب وتقنية المعلومات وكلية الشريعة والقانون وكلية الإدارة والإقتصاد وقد أعلن عن الطلاب المقبولين بعد امتحانات القبول التي أجريت في وقت سابق، فعلى طلابنا المقبولين إكمال إجراءات القبول في أسرع وقت كي لا يتم استبدالهم بالاحتياط.

*د.غسان ناصر عبادي*

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى