اخبار اليمن | تواصلاً للإحتفالات بيوم الشباب العالمي، طاقم صندوق دعم الشباب يقوم بزيارة لمصنع “سوفت” و”لمسة حجر”.

اخبار اليمن

واصلت الأستاذة رشا بن هامل، مديرة صندوق دعم الشباب، وطاقم الصندوق زياراتهم للمشاريع الشبابية الرائدة والناجحة والني حظيت بتمويل من صندوق دعم الشباب بمحافظة حضرموت.

حيث تم تفقد مصنع “سوفت” و”لمسة حجر” الذي يديره الشاب صالح باشعيب. وقد استطاع باشعيب تطوير المصنع ليصبح رافداً للإنتاج المحلي. وأطلع باشعيب طاقم الصندوق على بدايات المصنع وكيف تمكن من تطويره وزيادة طاقته الاستيعابية وتوسعته، متغلباً على الظروف الراهنة. وأوضح أن المصنع يضم الآن ثلاثين عاملاً، بالإضافة إلى الأسر التي تقوم بتسويق منتجاته والاستفادة منها كمصدر دخل.

كما قدم باشعيب شرحاً وافياً عن مصنع “لمسة حجر”، الذي سوف يزود السوق المحلي بمنتجات تضاهي جودة الأسواق الخارجية وبأسعار منافسة.

في ختام الزيارة، عبرت الأستاذة رشا بن هامل عن سرورها وفخرها بمثل هذه النماذج الشبابية الرائعة التي ترفد الاقتصاد الوطني وتعززه. كما قامت بتكريم صالح باشعيب، متمنية له دوام التوفيق والنجاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى