اخبار اليمن | برعاية رئيس انتقالي أبين.. إزالة الاشجار وتوصيل المياه وربط التيار الكهربائي ونظافة الصالة الرياضية المغلقة بزنجبار

اخبار اليمن

انطلقت صباح اليوم مبادرة برعاية ودعم الاستاذ حسن منصر غيثان رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بأبين لإزالة أشجار السيسبان من أمام بوابه الصالة الرياضية المغلقة وتوصيل المياه وربط التيار الكهربائي ونظافة صحن الصالة من الأتربة ومخلفات الغربان.

وذلك بعد الزيارة التفقدية التي اطلع فيها غيثان على الدمار الذي حل بالصالة ووجه على الفور بإزالة الأشجار المنتشرة أمام الصالة وتوصيل التيار الكهربائي وربط شبكة المياه ونظافة صحن الصالة وذلك بمشاركة شباب الكشافة في المحافظة .

حيث أكد غيثان بأنه سيعرض موضوع إعادة ترميم الصالة الرياضية على القيادة العليا للمجلس الانتقالي والذين سيعطون هذا الموضوع اهتمام كون المنشآت الرياضية والبنى التحتية الشباب تحظى باهتمام كبير فابين تتنفس الرياضة ويجب أن تعطى مساحة لأبناء الجنوب بشكل عام وأبين بشكل خاص

وبدوره شكر مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن احمد صالح الراعي الاستاذ حسن منصر غيثان على هذه المبادرة التي ستكون بأذن الله تعالى بادرة خير لإعادة ترميم الصالة الرياضية وجميع متنفسات الشباب من الأندية والملاعب الرياضية .

مشاركة شباب الكشافة في المحافظة أبين بقيادة القائد الكشفي احمد ماطر أعطت المبادرة طابع المساهمة والمشاركة الشبابية لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع فالشباب هم عماد المستقبل ولن تبنى الاوطان الا بسواعد الشباب .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى