اخبار اليمن | الرئيس العليمي يدلي بأول تصريح له فور وصوله إلى عدن

اخبار اليمن

أدلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد محمد العليمي، بأول تصريح له فور وصوله إلى العاصمة المؤقتة عدن قادمًا من المملكة العربية السعودية الشقيقة التي أجرى فيها سلسلة لقاءات ومشاورات مع الفاعلين الإقليميين والدوليين.

وشدد الرئيس العليمي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، لدى وصوله العاصمة المؤقتة عدن، على أهمية وحدة الصف، والعمل بروح الفريق الواحد خصوصا في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يواجه فيها الشعب اليمني تحديات غير مسبوقة، وفي المقدمة المشكلة الاقتصادية والتمويلية، والمحاولات المستميتة من جانب التنظيمات، والمليشيات الارهابية لزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة.

وجدد الرئيس في هذا السياق عظيم تقديره للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة على مواقفهم الأخوية المشرفة من اجل استعادة مؤسسات الدولة، وتماسكها، وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في السلام، والاستقرار، والتنمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى