اخبار اليمن | السلطة المحلية بالجوف تحذر من انتحال صفات مسؤولين بالمحافظة

اخبار اليمن

حذر مصدر رسمي في السلطة المحلية بمحافظة الجوف، من استمرار بعض الأشخاص في انتحال صفات وكلاء ومستشارين في المحافظة ، دون أي صفة رسمية ، مؤكدا أن هذه التصرفات غير قانونية وتعد سلوكاً مرفوضاً وانتحال صفات رسمية يعاقب عليها القانون .

وأضاف المصدر الرسمي أن بعض الأشخاص يستغلون الأوضاع الراهنة في البلاد لانتحال صفات رسمية والتحدث باسم السلطات المحلية بالمحافظة في لقاءات سياسية ومنصات اعلامية في سبيل تحقيق منافع شخصية ، وسعيا لخدمة أهداف مشبوهة ومصالح حزبية ضيقة.

وأوضح المصدر الرسمي، أن السلطة المحلية لديها قيادتها الرسمية المعبرة عنها بقيادة اللواء / حسين العجي العواضي محافظ المحافظة ، داعيا مختلف وسائل الإعلام إلى توخي الحيطة والحذر وعدم التعاطي مع أي معلومات وصفات مشبوهه ، والحرص على التحقق من الصفات الرسمية قبل نشرها أو تداولها.

ويهيب المصدر الرسمي بكافة أبناء محافظة الجوف بالوقوف صفاً واحدا في التصدي لجميع المشاريع الانقلابية الضيقة ، ومساندة القيادة الشرعية للبلاد ممثلة في فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي وبقية أعضاء مجلس القيادة الرئاسي برئاسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى