اخبار اليمن | هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي: لن نسمح بأي تحركات تضر بأمن واستقرار الجنوب

اخبار اليمن

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ علي عبد الله الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس الجمعية الوطنية، وبحضور وزراء المجلس في الحكومة، ورؤساء الهيئات المساعدة.
مصادر إعلامية لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي قالت بأن الاجتماع وقف أمام آخر المستجدات على الساحة الوطنية في المحافظات الجنوبية، حفاظا على أمن واستقرار ووحدة الجنوب، وفي مقدمتها التحركات الأخيرة لبعض القوى الحزبية والسياسية المعادية للقضية الجنوبية حسب تعبير المصادر.
وقدمت بالغ تقديرها لجهود الأجهزة الأمنية في استكمال القبض على المطلوبين في قضية المختطف علي عشال الجعدني، مؤكدة دعمها ومساندتها لجهود النيابة العامة، التي تتولى مسؤولية استكمال الإجراءات اللازمة لإحالة ملف القضية للقضاء وفقا لأحكام القانون.
ونفت ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن اقتحام مسلحين، لأحد المكاتب التابعة لمجلس القيادة الرئاسي بالعاصمة عدن، داعية هذه الوسائل الإعلامية إلى تحرّي الدقة والمصداقية في نقل الأخبار وأخذ المعلومات من مصادرها الرئيسية، خصوصا وأنه لم يصدر عن المجلس الرئاسي، أي قرار بإنشاء أي مكاتب له تمارس المهام خارج إطار مقرات ودوائر المجلس وأمانته العامة.
وأوضحت عن عملية التحشيد الحوثية في عدد من جبهات المواجهة في محافظات لحج، والضالع، وشبوة، بالتصدي لها في حال تقدمها إلى المحافظات الجنوبية، كما تطرقت إلى عدد من المواضيع والقضايا السياسية والتنظيمية والإدارية المرتبطة بعمل هيئات المجلس المركزية والمحلية، واتخذت ما يلزم بشأنها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى