اخبار اليمن | وكيل نيابة الاموال العامة بسيئون يستضيف مدير أمن الوادي والصحراء

اخبار اليمن

إستضاف فضيلة القاضي أحمد علوي السقاف وكيل نيابة الأموال العامة بسيون بمكتبه العامر العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء وذلك لبحث تعزيز التعاون المشترك بين نيابة الاموال العامة والامن بما يخدم ترسيخ الامن وحسن سير العدالة .
ولقد أكد وكيل النيابة فضيلة القاضي السقاف على أهمية التنسيق المستمر بين نيابة الاموال العامة وجميع الاجهزة الامنية من أجل ضبط القضايا التي تدخل في دائرة إختصاص نيابة الاموال العامة ، مشيداً بجهود الأجهزة الأمنية في رفع الملفات لتمكين النيابة للبت في القضايا المختصة بها.
كما اشاد العميد بن حبيش بجهود النيابات العامة في تعاونها الدائم مع الاجهزة الأمنية لتحقيق انجازات في ضبط مختلف القضايا والقبض على مرتكبي الجرائم والمطلوبين الفارين من وجه العداله ، مؤكداً استعداد الاجهزة الامنية في تنفيذ اوامر نيابة الاموال العامة لفرض هيبة الدولة وتنفيذ النظام والقانون.
حضر اللقاء فضلية القاضي صلاح بارحمة عضو نيابة الاموال العامة وكذلك القاضي عادل بامخرمة والقاضي رشاد الحمد ورئيس القلم الأستاذ فؤاد هديب وكذلك مدير إدارة الأمن والشرطة بمديرية سيئون النقيب عبدالله عبدالحافظ الجابري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى