اخبار اليمن | بتمويل اماراتي .محافظ شبوة يصادق على عقد توريد أجهزة جديدة لفرع مختبرات الصحة المركزية بالمحافظة .

اخبار اليمن

صادق محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير على عقد توريد أجهزة لمختبرات الصحة المركزية بالمحافظة ، وذلك في اطار الدعم الاضافي الذي تحصلت عليه المحافظة مؤخرا ، من دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة ، عملا بتوجيهات رئيسها وقائدها العربي الحكيم ، سمو الشيخ محمد بن زايد حفظه الله ، والمخصصة لتعزيز بنية القطاعات الاساسية بالمحافظة .
وحدد العقد الذي وقعه مدير عام المختبرات الدكتور علوي فضل ، وممثل شركة بايولاب الدكتور عمر عصفور ، نوعية التجهيزات الطبية المطلوبة بما فيها اجهزة فصل الدم .
وخلال التوقيع الذي حضره مدير عام الصحة والسكان بالمحافظة ، الدكتور علي الذيب ، ومنسق هيئة مستشفى شبوة الدكتور عارف بانافع ، اوضح الدكتور علوي فضل اهمية هذه التجهيزات الطبية للمختبرات بالمحافظة ، منوها بدخولها لاول مرة في تاريخ عمل المرافق الصحية فيها ، منوها باهميتها في التعامل المنقذ لحياة اصحاب الحوادث ، والامراض المزمنة ، وامراض الدم الوراثية ، والحميات النزفية .
ونوه محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير باهمية هذه التجهيزات التقنية الحديثة للمختبرات ، لافتا بدورها في تعزيز قدراتها التشخيصية الدقيقة ، لافتا باعتماد الخدمات الطبية عليها ، والتعامل مع الحالات المرضية على ضوء نتائجها ، مجددا عزمه على استكمال كافة مقومات الخدمات الاساسية للمختبرات المركزية بالمحافظة ، لضمان اجرى كافة الفحوصات المخبرية بما فيها الزراعية باذن الله ، و ذلك لتخفيف متاعب المرضى من اجل الحصول عليها في المحافظات الاخرى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى