اخبار اليمن | محافظ ابين يلتقي مامور جيشان ويناقشان الخدمات في المديرية

اخبار اليمن

التقى اليوم الاخ اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين مدير عام مديرية جيشان الاخ حسين الحيت وناقش معه احتياجات المديرية ووضع الخدمات فيها وتحسينها وكان أبرزها خدمة المياة في المديرية وآبار الشرب وتطرق اللقاء لبعض المعوقات والصعوبات التي تواجه مدير المديرية في توفير وتحسين الخدمات ووضع الحلول والمعالجات السريعة لها حيث وجه الاخ المحافظ بتوفير المتطلبات والاحتياجات لبعض آبار المياة في المديرية .

وفي نهاية اللقاء شكر مدير عام مديرية جيشان حسين الحيت الاخ المحافظ على تعاونه واهتمامه وتفاعله الإيجابي مع قضايا المديرية ومشاكلها ووضع الحلول والمعالجات للمعوقات والصعوبات التي تواجه عمل السلطة المحلية في المديرية وتوفير وتحسين الخدمات فيها .

حضر اللقاء المهندس صالح بلعيدي مدير عام المياه والصرف الصحي والاستاذ محسن دوفان مدير عام مياه الريف والاستاذ نبيل حسن لحمر مدير عام إدارة الإعلام و العلاقات العامة في ديوان المحافظة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى