اخبار اليمن | مديرعام قعطبة يقدم عدد من المشاريع الخدمية لقيادة محافظة الضالع والمنظمات الدولية

اخبار اليمن

قدم مديرعام قعطبة الاستاذ بكرمحمد مانع الشاعري عدد من المشاريع الخدمية والتنموية لقيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع ممثله باللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع خلال اجتماعهم يوم امس الاثنين الموافق 12 اغسطس مع ممثلي منظمتي الأوتشاء، واليونيسف، وكذلك برنامج الغذاء العالمي وعدد من المنظمات الدولية .

وخلال الاجتماع ناقش المدير العام مع جميع القيادات الحاصرة الاوضاع بالمديرية واحتياجاتها من المشاريع والخدمات في مختلف المجالات كون قعطبة ذات كثافة سكانية ومنطقة متضررة من الصراع والحرب وبحاجة للمشاريع .

حيث قدم المدير العام لهم مجموعة من المشاريع الخدمية والتنموية وغيرها التي تمثل اولوية واحتياج لجميع ابناء المديرية ومن هذه المشاريع
1- بناء مجمع إداري للسلطه المحلية
2- بناء مركز للأسر المنتجة
3-بناء دار لرعاية وتأهيل الايتام
4-بناء دار لرعاية وتأهيل المعاقين
5-بناء مقلب للقمامة
6-إعادة تأهيل نادي شباب قعطبة
7- رصف وسفلتة الشوارع الداخلية للمدينة
8- سفلتة الدائري الشرقي والغربي للمدينة
9-بناء مركز شرطة في الجبارة مريس
10 – إعادة تأهيل الشبكة الداخلية للكهرباء
11- حفر بئر اسعافي لمشروع مياه قعطبه
12- إعادة تأهيل الوحدات الصحيه
13-إعادة تأهيل وبناء فصول اضافيه لبعض المدارس
14-مشروع الشبكة الداخلية للمجاري
15-شراء بابور لنقل القمامة
16- رصف سوق الجبارة بمريس مع الازقة.

وطالب المدير العام من المنظمات العاملة بالمحافظة الإستجابة لتلك الاحتياجات الضرورية والتدخل بالمديرية من اجل تحسين الخدمات وتخفيف معاناة ابناء المديرية .

مثمناً جهود محافظ الضالع ومتابعته واهتمامه وتواصله مع المنظمات الدولية من اجل تحسين الخدمات بالمحافظة وتخفيف معاناة السكان .

واكد المدير العام بانه سيعمل من اجل متابعة تلك المشاريع مع الجهات ذات العلاقة حتي يتم تنفيذها ان شاءالله داعيا مدراء المكاتب بالعمل من اجل خدمة المواطنين ومعالجة قضاياهم وتسهيل معاملاتهم وانه لن يتهاون مع اي مدير يقصر ويخل بعمله وسيتم تطبيق مبدا الثواب والعقاب على الجميع فالمرحلة لاتحتمل مزيدا من التقصير واللامبالاة

بدورنا باسم اعضاء المكتب التنفيذي بقعطبة نتقدم بالشكروالتقدير للمدير العام علي مايبذله من جهود من اجل تحسين الخدمات بالمديرية وتفعيل مؤسسات الدولة والعمل الاداري فيها وتمنياتنا له التوفيق والنجاح في مهام عمله وسنكون عون وسند له لما فيه الخير والصلاح للمديرية.

مكتب اعلام م قعطبة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى