اخبار اليمن | بحضور رسمي وشعبي.. إشهار مؤسسة “أثير” للإعلام والتنمية بتعز

اخبار اليمن

أُقيم بمحافظة تعز، اليوم، حفل إشهار مؤسسة “أثير للإعلام والتنمية” بحضور رسمي وشعبي، ودشنت أول أنشطتها بتنظيم ندون تحت عنوان “الحركة الحوثية.. تجريف الهوية وتدمير الدولة اليمنية”.

وقال عضو مجلس إدارة المؤسسة أمين عبد الوهاب في كلمة الإشهار بأن ولادة مؤسسة أثير للإعلام والتنمية جاء من رحم الحاجة إلى لافتة إبداعية تنخرط في الشأن الإبداعي وترسم له مسارات الخير والأمل والغد المشرق”.. وأضاف: “معركة اليوم فكرية وثقافية وحضارية في المقاوم الأول بهدف الإعلاء في قيمة الإنسان في مواجهة الكهنوت والعنصرية السلالية”.

وأشاد مدير مكتب الثقافة عبدالله العليمي باشهار المؤسسة أثير متمنيًا بأن تكون صوتا لتعز، ووجعها المنسي منذ عقد بل وأكثر من ذلك.. مشيراً إلى أن إعلان إشهار المؤسسة وإقامة ندوة تعد بارقة أمل لتوجه يفترض أن تسلكه كل الأصوات التعزية للخلاص من جبروت المليشيات، واستعادة الحس المجتمعي بالمقاومة والنضال.

واستعرض القائمين على المؤسسة أهداف المؤسسة مؤكدين بأنها “ستكون منصة لإطلاق مارد الإبداع واكتشاف المواهب والقدرات وخلق روح التنافس لبناء يمن جديد وإعادة تطبيع الحياة فيه”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى