اخبار اليمن | مصدر أمنى : لا صحة للأخبار المتداولة حول تفجير أنبوب النفط الخام في مديرية رضوم بشبوة

اخبار اليمن

أكد مصدر أمنى في مديرية رضوم في محافظة شبوة ، أنه لا صحة للأخبار المتداولة في بعض المواقع الإخبارية حول تفجير مجهولين أنبوب النفط الخام في منطقة بافخسوس بمديرية رضوم في محافظة شبوة .

وأوضح المصدر بأن تلك الأخبار لا صحة لها إطلاقا ، وأن كل مافي الأمر :” أقدم أحد البدو الرحل بإحراق اطارات ” تايرات ” على بعد مايقارب كيلو متر من الأنبوب مما أحدث تصاعد الدخان في تلك المنطقة .

حيث أن الأجهزة الأمنية والعسكرية في المديرية سارعت إلى الوصول إلى مكان مصدر الدخان المتصاعد من مقربة الأنبوب وتبين لهم أنها اطارات تشتعل وسببت تصاعد الدخان في سماء المنطقة الخاصة ب الأنبوب .

وأعرب المصدر الأمني في مديرية رضوم في محافظة شبوة عن أسفه الشديد لتناول تلك الأخبار الكاذبة وترويجها من بعض وسائل الإعلام ، والهدف منها أحدث بلبلة إعلامية لا أكثر ولا أقل بعيدة عن أرض الواقع .

وطالب المصدر الأمني وسائل الإعلام في توخي الحذر في نشر الأخبار ، والابتعاد عن الأخبار الكاذبة وترويجها ، والتي لا صحة لها إطلاقا على أرض الواقع الملموس ، واستسقاء المعلومات من مصادرها الأصلية والصحيحة ، والعمل بشفافية ومصداقية المهنة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى