اخبار اليمن | حلف أبناء قبائل شبوة يهنئ أبناء المحافظة بمشروع الطاقة الشمسية ويثمن الدعم الإماراتي

اخبار اليمن

يهنئ حلف أبناء قبائل شبوة أبناء محافظة شبوة بمناسبة وضع حجر الاساس لمشروع محطة الطاقة الشمسية بقدرة 53 ميجاوات، بالإضافة إلى محطة تحويلية ونظام تخزين ليلي، المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذا الحدث الهام الذي احتفل به جميع أبناء شبوة والجنوب عامة نعبر عن امتناننا العميق للدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات، والذي يعكس حرصها على تحسين جودة الحياة وتعزيز التنمية في شبوة، ونؤكد إن هذا الدعم هو امتداد لمساهماتها الواسعة في دعم كافة المجالات الإنسانية والخدمية والتنموية والأمنية بجنوبنا الحبيب.

ولا يسعنا إلا أن ننقل شكر أبناء شبوة كافة ألى قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة ممثله بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، على دعم التنمية المستدامة في بلادنا، والتي تسهم بشكل كبير في تحسين البنية التحتية للطاقة النظيفة في المحافظة، وتخفف من معاناة المواطنين جراء الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي.

ونؤكد أهمية هذا مشروع الاستراتيجي الذي يقام على مساحة إجمالية تقدر بـ600 ألف متر مربع، وتضم أكثر من 120 ألف لوح شمسي، ومحطة تحويلية ونظام تخزين ليلي، بالاضافة إلى خط نقل بطول 19 كيلو متر، في تعزيز البنية التحتية للطاقة، وتلبيه احتياجات أبناء شبوة من الكهرباء، ونتطلع إلى المزيد من المشاريع التي تسهم في رفعة المحافظة وتلبية احتياجاتها.

كما نثمن الجهود الكبيرة التي بذلها محافظ شبوة، بن الوزير، في متابعة وتنفيذ هذا المشروع، الذي عكس عمله المتفاني وحرصه على تطوير المحافظة وتلبية احتياجات أبنائها.

ونجدد دعوتنا لأبناء شبوة إلى رص الصفوف ونبذ الخلافات وفض النزاعات وأصلاح ذات البين، بين جميع الأطياف السياسية والاجتماعية في المحافظة، مؤكّدين أن التعاون المشترك هو السبيل لثبيت الأمن والاستقرار وتحقيق التنمية المستدامة وتلبية تطلعات أبناء شبوة في المستقبل.

صادر عن:
حلف أبناء قبائل شبوة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى