اخبار اليمن | رئيس حلف قبائل حضرموت يستقبل وفودًا من قبائل بلعبيد

اخبار اليمن

استقبل رئيس حلف قبائل حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش في هضبة حضرموت وفودًا من قبايل بلعبيد بقيادة الشيخ صلاح علي عمر باهيصمي.

ورحب رئيس حلف قبائل حضرموت ترحيبًا حارًا بجميع قبائل بلعبيد مقدرًا وصولهم إلى هضبة حضرموت وما عبروا به من مساندة لحلف قبائل حضرموت من أجل أن يمضى قدمًا نحو تحقيق كل المطالب المشروعة لحضرموت وأهلها .

وأشار الشيخ بن حبريش إلى أن الجميع شركاء في هذه المهمة مع حلف قبائل حضرموت في تحقيق المطالب المشروعة لحضرموت ، والتي لن يتم التنازل عنها ، مؤكدًا بأن المظالم الواقعة على حضرموت لن يرتفع إلا بتلاحم سواعد جميع أبنائها.

و أشار الشيخ صلاح علي باهيصمي إلى أن قبائل بلعبيد و رجالاتها ستكون إلى جانب حلف قبائل حضرموت ومؤازرته في تحقيق مطالب حضرموت وانتزاع حقوقها مؤكدين بأن الجميع لن يتخلف في مساندة حلف القبائل، الذي قدم المواقف و التضحيات منذ تأسيسه فداء لحضرموت وفي سبيل أن تنال مكانتها الذي تستحقه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى