اخبار اليمن | فرحة مهداة إلى روحها الطاهرة. ( الراشد ) تحتفل بتخرج دفعة حنين البكري – ثانوية عامة بنات

اخبار اليمن

احتفلت مدارس الراشد الاهلية فرع الممدارة بنات بالعاصمة عدن بتخرج الدفعة السابعة التي حملت اسم الشهيدة حنين ابراهيم البكري.
وبدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم..بعدها القى الأستاذ محمد بن راشد رئيس مجلس ادارة مدارس الراشد الاهلية كلمة ترحيبية بالحاضرين..مبديا سعادته بإطلاق اسم الشهيدة حنين البكري على الدفعة السابعة المتخرجة هذا العام الدراسي 2023م – 2024 م، مهديا فرحة هذا الاحتفال إلى روحها الطاهرة التي ارتقت إلى بارئها قبل قرابة العام.
واعلن الأستاذ محمد بن راشد في كلمته منح الشهيدة حنين مركز الأول مكرر تكريما لذكراها التي ستخلد في سفر الصفح والتسامح الانساني.
وأشاد بن راشد في كلمته بجهود الطالبات المبرزات والمكرمات في هذا الحفل. مؤكدا أن تفوقهن هو نتاج اجتهادهن الجاد الذي ادى بهن لأن يكن في المراكز الأولى.
مثنيا على هيئة التدريس وادارة المدرسة في إخلاصهم بتأدية وضيفتهم التدريسية والتربوية على اكمل وجه.
من جانبه قدم والد الشهيدة حنين ابراهيم البكري خالص شكره لمجلس ادارة المدرسة والهيئة التدريسية فيها وطالباتها في إهداء روح إبنته الشهيدة هذا الشرف العلمي. موضحا أنه سعيد بهذا التشريف . شاكرا لكل من ابدو تعاطفهم وتضامنهم مع الشهيدة حنين من بينهم ادارة مدارس الراشد الاهلية.
وتخلل الحفل عدد من الوصلات الفنية..ثم قام الأستاذ محمد بن راشد يرافقه الأستاذ ابراهيم البكري وعدد من أعضاء مجلس ادارة مدارس الراشد بتكريم الطالبات الحاصلات على المراكز الأولى في شهادات التخرج وسط فرحة وابتهاج اولياء أمورهن.
حضر الحفل محافظ عدن الأسبق الدكتور عدنان الجفري و الشخصية السياسية والاجتماعية العدنية المناضل احمد القعطبي و عدد من المسؤولين التربويين في العاصمة عدن وجمع كبيراولياء أمور الطالبات المتخرجات.




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى