اخبار اليمن | المنطقة العسكرية السابعة تختتم مشروع القيادة والأركان للعام التدريبي 2024

اخبار اليمن

اختتمت المنطقة العسكرية السابعة، اليوم، مشروع القيادة والأركان على الخارطة للعام التدريبي 2024، بحضور رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول، ونائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، وعدد من القيادات العسكرية بوزارة الدفاع.

وفي كلمته خلال الاختتام، أشاد اللواء الأشول، بالترتيبات والجهود التي بذلت لإنجاز هذا المشروع. مؤكدًا أهمية بلورة وعكس مخرجاته على أرض الواقع.

كما أشاد بجهود المنطقة العسكرية السابعة في إقامة المشاريع والبرامج التدريبية النوعية، لافتًا إلى أهميتها في الارتقاء بعمل المؤسسة العسكرية.

من جانبه، أشاد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، بنجاح أعمال المشروع، واختتام مراسيمه بعمل جبار ونجاح متميز، والذي استمر لأربعة أيام، بمشاركة قيادات وأركانات محاور وألوية ووحدات وشعب المنطقة العسكرية السابعة.

وأوضح أن أعمال المشروع تضمنت إجراءات رفع الجاهزية، وتناول تقارير رؤساء الشعب وقادة الوحدات، وإصدار القرارات عل الخريطة.
وأكد اللواء المنتصر، الجاهزية العالية لأبطال المنطقة واستعدادهم الدائم لتنفيذ توجيهات وأوامر القيادة السياسية والعسكرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى