اخبار اليمن | سلطة لودر المحلية تنفذ تدخلا في خط مياه الصرف الصحي المتهالك

اخبار اليمن

نفذت السلطة المحلية في مديرية بودر ممثلة بالمدير العام الاستاذ جمال صالح علعلة، ومدير صندوق النظافة ومشرف خطوط مياه الصرف الصحي الاخ سالم صالح العود العود، اليوم الأحد تدخلا في صيانه الخط المتهالك في حارة السوق وبمساعدة من المواطنين الذين يشتركون في هذا الخط المتهالك، وبدعم مباشر من مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي فيالمحافظة، المهندس صالح بلعيدي.

وقدم المدير العام علعلة على إثر هذه الخطوة الخدمية التي سر بها سكان حارة السوق، شكره وامتنانه لسيادة المحافظ اللواء الركن/ ابوبكر حسين سالم الذي يمهد المهام أمام السلطة المحلية في كل وقت وحين، وشكر أيضاً المهندس صالح بلعيدي الذي لا يألو جهداً في مساعدة مشرف خطوط مياه الصرف الصحي، الأستاذ سالم العود ، الذي بدوره يبذل جهوداً جبارة يشكر عليها.

من جانبة أعرب مدير صندوق نظافة لودر، وكل سكان حارة السوق، عن سعادتهم وشكرهم الجزيل مؤسسة المياه والصرف الصحي في المحافظة ، المهندس بلعيدي على كل ما يقدمه تجاه المواطنين، في المديرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى