اخبار اليمن | رئيس جامعة شبوة يلتقي مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة

اخبار اليمن

أستقبل الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة صباح اليوم بمكتبه بديوان رئاسة الجامعة الأستاذ ناصر محمد حبتور مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء رحب الأخ رئيس الجامعة بالأستاذ ناصر حبتور، وأشاد بالجهود التي يبذلها هو وفرق عمله في سبيل تطوير وتعزيز التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة، وأكد حرص رئاسة الجامعة على تفعيل التعاون والتنسيق المشترك بين الجامعة والمعاهد والمراكز التابعة لمكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة لما يحقق الصالح العام لأبنائنا الطلاب والطالبات والعملية التعليمية في المحافظة.

وأشار الأخ رئيس الجامعة إلى إنشاء مركز للتدريب والتنمية المستدامة في الجامعة كأحد روافد التدريب والتأهل والبحوث وتحقيق أهداف التنمية المستدامة في المحافظة على وجه الخصوص وعلى مستوى الوطن عموما، ومن خلاله يمكن التنسيق المشترك مع معاهد ومراكز التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة لتبادل الخبرات والاستفادة القصوى من الإمكانيات المتاحة وتوحيد السياسة التعليمية في المحافظة وتوجيهها نحو تحقيق الأهداف الإستراتيجية.

من جانبه؛ أعرب الأخ مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة عن سعادته البالغة بهذا اللقاء، وما لمسه من اهتمام من قبل الأخ رئيس الجامعة بتفعيل التنسيق والعمل المشترك بين الجانبين.

وأكد الأخ بن حبتور إن زيارته اليوم للجامعة تصب في إطار توجيهات الأخ عبدربه المحولي نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني الهادفة إلى زيادة تفعيل نشاط التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة، وتحسين أداء المعاهد والمراكز التابعة لها، والاستفادة من الخبرات العلمية والعملية في الجامعة.
وأكد أنه سيتم بلورة نتائج هذا اللقاء إلى خطط وبرامج عمل ترسي التعاون والتنسيق المشترك بين الجامعة ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني لخدمة العملية التعليمية بالمحافظة، وتحقق الأهداف المرجوة.

حضر اللقاء الدكتور أحمد محمد أمصبح أمين عام جامعة شبوة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى