اخبار اليمن | تدشين معرض الخط العربي الأول بمحافظة تعز.

اخبار اليمن


برعاية محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان دشن يوم أمس الثلاثاء معرض الخط العربي الأول بمحافظة تعز والذي نظمته مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بالشراكة مع مؤسسة ميون للإنتاج الفني والثقافي وبنك الكريمي للتمويل الإسلامي الأصغر.

وخلال الافتتاح الذي حضره وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة المهندس فؤاد فاضل أشاد الوكيل المخلافي بالتظاهرة الثقافية بالمحافظة التي ضمت أهل الموهبة والإبداع والتميز وعكست وحدة النسيج الإجتماعي، مشيداً بوعي الشباب بقضايا الأمة وبموروثها الثقافي والحضاري.

فيما أكد المدير العام فاضل بأنه سعيد لحضور هذا المعرض وكذلك بالشراكة فيها كونه نشاط مهم حيث شاركت فيه 15 محافظة و60 مشارك وأكثر من150‪ لوحة فنيه عرضت في المعرض ويعتبر حدث مهم لدعم الشباب في رسم وخط ملامح المستقبل، حيث أن المواهب من الشباب هم ركيزة المستقبل وحاملي رايته وبسواعد هؤلا الشباب تبني الأوطان.

وأضاف فاضل بأن هذا المعرض يأتي في إطار اهتمام معالي وزير الشباب و الرياضة الاستاذ نايف البكري ومحافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان لدعم ورعاية ابداع و مواهب الشباب.

وأوضح بأن مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة يهتم ويدعم مثل هكذا أنشطة تهتم بالمواهب كما أن المكتب في انفتاح تام على مثل هكذا شراكة تخدم النشء والشباب ونمد يدنا للجميع من أجل الشراكة لما فيه خدمة للشباب بالمحافظة.

ومن جهة أخرى اعربت الخطاطه أمل أحمد وهي أحدى المنظمات للمعرض عن سعادتها بالشراكة مع مكتب الشباب والرياضة وتوجه الشكر والتقدير للمكتب وكل الراعين للمعرض لتقديمهم يد العون في دعم المعرض.

وتؤكد أمل نجاح المعرض في أول وثاني يوم، وتضيف بأن الانطباعات من الزائرين كانت رهيبه وتتمنى أن تتوسع مثل هكذا أنشطة وعودة الخط العربي للواجه مثلما كان في السابق، وتوجه رساله الى الجهات الحكومية لدعم المواهب.

ويستمر معرض الخط العربي الأول بمحافظة تعز لمدة خمسة أيام ويشهد إقبال كبير، وشهد حفل الافتتاح حضور عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى