اخبار اليمن | اجتماع بين أمين عام محلي أبين والمجلس المجتمعي لاستعراض مشروع التكيف مع تغيرات المناخ

اخبار اليمن

تم عقد اجتماع برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين، الاخ مهدي الحامد، وضم مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل يحيى اليزيدي ومدير مكتب المحافظ سليمان الوكود، ومدير الشؤون الاجتماعية زنجبار حيدرة الحنشي واستشاري مشروع التكيف مع تغييرات المناخ الاخ احمد موسى والفريق المجتمعي لمشروع التكيف مع تغيرات المناخ الذي تنفذه مؤسسة بناء للتنمية بالتعاون مع منظمة آرك جروب ووكالة التنمية USAID، في سياق تعزيز التعاون والشراكة الفعالة في سبيل التكيف مع تحديات تغيرات المناخ في المنطقة.

خلال الاجتماع، تم مناقشة دور المجلس المجتمعي ضمن إطار المشروع وتقديم نظرة تعريفية عن الأهداف والمبادئ التوجيهية للمشروع.

كما تم الوقوف على خطوات تنفيذ المشروع وضرورة التنسيق الفعال مع السلطة المحلية في المحافظة لضمان نجاح وتحقيق الأهداف المرسومة.

وخلال اللقاء بين الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين والمجلس المجتمعي، تم استعراض مجموعة من المبادرات المقترحة والمنفذة. تضمنت هذه المبادرات إصلاح مناهل سوق الأسماك بزنجبار بهدف تحسين البيئة وتوفير المياه، بالإضافة إلى مبادرة لتشجير جزء من ساحة الشهداء وتركيب شبكة ري لهذه المساحة لتعزيز البيئة وتحسين المظهر العام. بفعالية هذه المبادرات.

وأثنى المجلس المجتمعي على دور المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالمحافظة بالمساهمة الفاعلة في إنجاح هذه المبادرات.

يتطلع الجميع إلى تحقيق تحسينات ملموسة في المنطقة وتعزيز الجهود المشتركة لتحقيق التنمية المستدامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى