اخبار اليمن | مناقشة تدخلات مشروع الشراكة البرامجية التجريبية PPP لدعم مشاريع موسسة المياه بوادي حضرموت..

اخبار اليمن

ناقش مسؤولي مشروع الشراكة البرامجية التجريبية PPP بجمعية الهلال الأحمر اليمني
مع قيادة الموسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي صباح اليوم الثلاثاء بمبنى الإدارة العامة للمؤسسة تدخلات المشروع في دعم مشروع تمديد شبكة جديده في منطقة السحيل الغربي بمدينة سيئون إلى جانب دعم مشروع الطاقة الشمسية لعدد من الآبار بمنطقة ساه..
حيث قدم مدير عام المؤسسة الاستاذ عمر عبد الباري العيدروس شكره وتقديره لتدخلات جمعية الهلال الأحمر اليمني لدعم مشاريع الموسسة ..
مستعرضاً اهم الاحتياجات المستقبلية لمشاريع للمؤسسة لتلبية احتياجات المستهلكين من المياه بجميع فروع المؤسسة.
بدورهم قدم مسؤولي الجمعية برئاسة فارس النقيب منسق مشروع تقييم تدخلات الشراكة البرامجية التجريبية ال PPP للعام 2023 2024 والمهندس رامي جميل مخشف عن استعداد الجمعية لدعم بعض مشاريع الموسسة وفق الإمكانيات المتاحة.
بدورة تطرق الدكتور مرتضى ابراهيم بن يحي رئيس فرع الجمعية بحضرموت إلى المشاريع التي قدمتها الجمعية الموسسة في عدة مجالات ،والتي أسهمت في استقرار الحالة التموينية للمياه بهذه المناطق..
حضر اللقاء نائب المدير العام للمؤسسة للشؤون الفنية المهندس طه عمر السقاف والمدير الفني المهندس عبدالله بن يحي والمهندس اسماعيل السقاف، وعلوي بن طاهر من جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع وادي حضرموت.
30 يوليو
علي باسعيدة



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى