اخبار اليمن | المجلس المجتمعي بمديرية زنجبار يدشن مبادرة غرس الأشجار بساحة الشهداء

اخبار اليمن

دشن صباح اليوم المجلس المجتمعي بمديرية زنجبار مبادرة غرس الأشجار بساحة الشهداء ضمن مشروع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لدعم السلام باليمن التي يأتي بإشراف مؤسسة بناء للتنمية بالشراكة مع منظمة آرك جروب مكتب اليمن وبتمويل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لمعالجة آثار التغيرات المناخية بحضور مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي ومدير عام مكتب الإعلام بمحافظة أبين الدكتور ياسر باعزب ورئيس المجلس المجتمعي بمديرية زنجبار نائب مدير عام المياه وليد سعيد محمد المرقشي ومديرة ساحة الشهداء الاستاذة انتباه سيلان.

حيث يأتي تنفيذ المبادرة للمجلس المجتمعي بمديرية زنجبار ضمن المبادرات التي وافقت عليها منظمة آرك جروب وتشرف عليها مؤسسة بناء ويتكون المشروع من تسوية للموقع مع الحراثة على مساحة أكثر من 9000 متر مربع والتهيئة لغرس 50 شتلة مابين أشجار ظل وأشجار زينة بساحة الشهداء ومد شبكة أنابيب تم تقديمها من مؤسسة المياه والصرف الصحي بمحافظة أبين كدعم للمشروع.

وخلال تدشين غرس الأشجار بساحة الشهداء اشاد مدير عام مكتب الإعلام بمحافظة أبين الدكتور ياسر باعزب بالجهود التي يبذلها المجلس المجتمعي بمديرية زنجبار.

وعبر عن سعادته بالمبادرة في غرس مساحة من مساحة الشهداء لتتزين باللون الأخضر ولمجابهة آثار التغيرات المناخية في ظل الأجواء الحارة.

مؤكداً وقوفه ومساندته للمجلس المجتمعي بمديرية زنجبار.

حضر التدشين اعضاء المجلس المجتمعي بمديرية زنجبار عدني باهادي وعبدالله القعود وفهمي السيد ومياس القديري وندى الجابري وهاشم شيخان واتفاق وخالد عباد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى