اخبار اليمن | أسرة القتيل عيبان الغزالي تطالب في بيان لها القبض على قاتل ابنها

اخبار اليمن

اصدرت اسرة القتيل الملازم عيبان قائد علي الغزالي بيان طالبت فيه بالقبض على الجاني المتهم بقتله، نجل قائد المنطقة العسكرية الرابعة.

وأرفقت أسرة الغزالي، في بيانها صورة المجني عليه ووثائق بلاغات مقدمة إلى الجهات الأمنية وأوامر نيابية.

وجاء في البيان:

إلى جميع الشرفاء والمخلصين

نريد أن نطرح قضية ابننا الشهيد الملازم عيبان القائد علي الغزالي الذي قتل من قبل علي فضل حسن نجل قائد المنطقة العسكرية الرابعة وأفراد حرس اللواء فضل حسن، ونبلغ الرأي العام أن فضل حسن لم يقم حتى هذه اللحظة بتسليم مرتكبي جريمة القتل إلى الجهات الأمنية، حتى المتعلقات الشخصية للشهيد عيبان الغزالي، ولم يسمح لرجال البحث بالتحري في أي شيء.

ثانياً: عندما وقعت الجريمة

ومن أجل تهدئة الأمور، قام فضل حسن بتسليم الجناة إلى الشرطة العسكرية، وهي إدارة تابعة لإدارته وتحت تصرفه باعتباره قائد المنطقة الرابعة.

وبعد اجتماع شيوخ ردفان وقبيلة القطيبي التي ينتمي إليها الشهيد عيبان لتسليم المتهمين بالجريمة للعدالة، تمت عمليات التزوير والتلاعب من أجل استرضاء الجهات المتنفذة من قبل فضل حسن والمخرج من أمن عدن مطهر الشعيبي، مع تسليم الجناة إلى قوات العاصفة بقيادة أوسان العنشلي، وهي طرف ثالث، وأيضاً من الناحية القانونية، يعتبر هذا الإجراء مخالفاً للقوانين والأنظمة.

وبعد تسليم الجناة لقوات العاصفة، طلبت النيابة العامة من الجهات الأمنية تسليم الجناة إلى النيابة العامة والبحث الجنائي.

ولم يحدث ذلك حتى الآن، وتم التواصل مع أوسان العنشلي الذي قال إن الجناة لم يعودوا معه. وتم تهريبهم إلى الخارج وهم الآن خارج العدالة، على مرأى ومسمع مدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي، الذي قدم ضمانات كتابية بإبقاء الجناة في سجون العاصفة حتى يتم تسليمهم للبحث الجنائي.

ونحن الآن أولياء الدم، نطالب كل الشرفاء والمخلصين من أبناء شعبنا الجنوبي بالوقوف معنا في قضيتنا التي لم تر الحقيقة منذ أربع سنوات.

وندعو المنظمات الحقوقية والرأي العام للوقوف معنا وإنصاف قضيتنا وتسليم الجناة إلى البحث الجنائي والجهات القضائية في عدن لاتخاذ إجراءاتهم القانونية.

مع العلم والافادة أن المدعو فضل حسن آمر المنطقة الرابعة قام بإخفاء أدوات الجريمة وكافة الأدلة ولم يسمح لأي جهة بالتحقيق في هذه القضية.

وأخيرا نود اطلاع الجميع أن قضية ابننا الشهيد عيبان قايد علي الغزالي لا تزال مجهولة ولم يتم حلها كما ادعا المدعو فضل حسن، بانه تم حل القضية بالعرف القبلي، وهذا هو الجواب على جميع الأسئلة بشكل عام

هذا وبالله التوفيق

وحسبنا الله ونعم الوكيل

اولياء دم الشهيد عيبان الغزالي

*من رائد الغزالي




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى