اخبار اليمن | مدير مكتب الثقافة بالمهرة يستقبل المشرف العام لمهرجان المهرة الثقافي التراثي

اخبار اليمن

استقبل الأستاذ أحمد سالم المهري مدير عام مكتب الثقافة بالمهرة في مكتبه اليوم ، الشاعر تمام سعد كده المشرف العام لمهرجان المهرة الثقافي التراثي للإطلاع على سير الإعداد والتحضير الذي يجري على قدما وساق للمهرجان.

وفي اللقاء رحب المهري بالاستاذ الشاعر تمام كده ، المشرف العام للمهرجان ، معبرا عن سعادته بالزيارة ، ومثمنا جهود القائمين على المهرجان.

وأكد المهري أهمية المهرجانات الثقافية والتراثية في رفع الوعي المجتمعي ، والحفاظ على الموروث الثقافي التراثي الشعبي.

وأعرب عن استعداد مكتب الثقافة في تقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح الفعاليات الثقافية والفنية بالمحافظة ، معبرا عن شكره للداعم الأول للثقافة والتراث والفنون ، ربان السفينة الأستاذ محمد علي ياسر ، محافظ محافظة المهرة ، رئيس المجلس المحلي.

من جانبه عبر بن كده عن سعادته بهذه الزيارة ، مؤكدا جهود المهري واسهاماته الكبيرة في إبراز الثقافة والتراث والفن بالمحافظة ، وحرصه على متابعة سير الاستعدادات في هذه الفعالية والتظاهرة الثقافية المهرية الكبيرة ، شاكرا لسيادته هذا الإهتمام الذي أسهم في تميز المهرة ثقافيا وتراثيا وفنيا .

حضر اللقاء الأستاذ جمعان سعد سعيد بن عليوان نائب مدير عام مكتب الثقافة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى