اخبار اليمن | مكتب تنفيذي دوعن يعقد دورته الاعتيادية لشهر يوليو

اخبار اليمن

عقد المكتب التنفيذي بمديرية دوعن برئاسة المدير العام الأستاذ سالم أحمد بانخر صباح اليوم الاثنين دورته الاعتيادية لشهر يوليو 2024م.

وفي بداية الاجتماع رحب المدير العام بأعضاء المكتب التنفيذي شاكرا لهم حضورهم وجهودهم المبذولة لخدمة المواطنين بالمديرية، وتم استعراض المحضر السابق.

عقب ذلك استعرض الأستاذ أبوبكر عبود سليس العمودي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بدوعن تقريرا عن نشاط مكتبه، والصعوبات التي تواجه سير العمل، موضحا المؤسسات والجمعيات العاملة بالمديرية والأكثر تقديما للخدمات والمشاريع، مطالبا برفد المكتب بكادر وظيفي كون المكتب لا يوجد به سوى المدير فقط.

وقدم الأستاذ عمر باداؤود القائم بمهام مدير إدارة رقابة تحصيل الموارد المالية بديوان مديرية دوعن تقريرا عن الموارد المشتركة والمحلية للأشهر يناير إلى يونيو للعام الجاري 2024م، حيث بلغ إجمالي الإيرادات المشتركة من يناير – يونيو 6.960.002 ريال يمني بنسبة زيادة 81 ٪، فيما بلغ إجمالي الإيرادات المحلية من يناير – يونيو 8.103.481 ريال يمني بنسبة زيادة 24٪.

واختتم المدير العام الأستاذ سالم بانخر الاجتماع بعرض نتائج زيارة اللجنة المكلفة من محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي لموقع الانهيارات الصخرية بقرية حصن باصم والتوصيات التي قدمتها اللجنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى