اخبار اليمن | قيادة وزارة النفط والمعادن تبحث مع السلطة المحلية بحضرموت تطوير الاستثمار في مجال التعدين والموارد المعدنية

اخبار اليمن

بحثت قيادة وزارة النفط المعادن ، مع قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت جوانب فتح آفاق جديدة للاستثمار في مجال التعدين، خلال لقاء عقد بمدينة المكلا، اليوم الإثنين .

اللقاء ترأسه محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، مع عضو مجلس الشورى مستشار وزير النفط والمعادن الدكتور رشيد بارباع، والوكيل المساعد لوزارة النفط والمعادن يوسف أحمد مساعد، وناقش عدداً من المقترحات التي من شأنها النهوض بأحد أهم روافد الإقتصاد الوطني المتعلقة بمجال التعدين.

وأكد اللقاء البدء في إعداد خطوات تتماشى مع التطورات في مجال الاستثمار بالموارد المعدنية، والتحضير لعقد مؤتمر يختص بالثروات المعدنية، وورشة عمل تشارك فيها الجهات المعنية بالإستثمار في الثروات المعدنية للإطلاع ومواكبة المستجدات في هذا الجانب.

حضر اللقاء الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ صالح عبود العمقي، رئيس هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية أحمد عبدالله يماني، ووكيل محافظ حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى