اخبار اليمن | تدشين دورة تدريبية حول تطوير الأعمال والمهارات الإدارية بمديرية المقاطرة

اخبار اليمن

دشن مدير عام مديرية المقاطرة جمال شمسان، اليوم، الدورة التدريبية في مجال تطوير الأعمال والمهارات الإدارية والتي تنفذها مؤسسة تنمية القيادات الشابة ضمن البرنامج المشترك لدعم سبل العيش والأمن الغذائي والتكيف المناخي باليمن، والممول من الأتحاد الأوروبي والوكالة السويدية للتعاون الإنمائي بالشراكة مع البرنامج الإنمائي للامم المتحدة( UNDP).

وخلال التدشين حث “شمسان” المشاركين على ضرورة الإستفادة من الدورة ومن المنح التي يقدمها المشروع وبما يسهم في فتح مشاريع خاصة بهم لتحسين المستوى المعيشي لهم ولأسرهم.. مشيداً بجهود مؤسسة تنمية القيادات الشابة التي تنفذ المشروع في المديرية.

وتستهدف الدورة التي تنفذها المؤسسة في المديرية 50 متدرب ومتدربة موزعين على العزل المستهدفة (معبق – الصوالحة – النجيشة – الأكاحلة – زريقة اليمن – زريقة الشام)، حيث يتلقى فيها المتدربون المفاهيم الأساسية في كيفية ريادة الأعمال لمشاريعهم الصغيرة وتطويرها.

هذا وكانت المؤسسة قد نفذت الدورة التدريبية خلال أربعة أيام متتالية في عزلتي معبق والصوالحة، وأختتمتها يوم أمس، والتي أستهدفت 26 مستفيد من العزلتين، فيما تستهدف الدورة التي تم تدشينها اليوم 24 مستفيد من عزل (الأكاحلة – النجيشة – زريقة الشام – زريقة اليمن).

يذكر أن دورة تطوير الأعمال والمهارات الإدارية التي تنفذها مؤسسة تنمية القيادات الشابة تأتي ضمن أنشطة مشروع التمكين الاقتصادي بشأن ابتكارات وحلول الطاقة المتجددة اللامركزية لتعزيز الوظائف وحماية البيئة والأمن المناخي وتحسين سبل العيش والذي يتم تنفيده في مديرتي المقاطرة والمضاربة من محافظة لحج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى