اخبار اليمن | مدير عام مديرية المحفد بمحافظة أبين يزور مقر مؤسسة ميار للتنمية

اخبار اليمن

في زيارة له إلى مقر مؤسسة ميار للتنمية في محافظة عدن، مدير عام مديرية المحفد أ/ أحمد عبد الله حيدرة الأعجم يناقش مع رئيس المؤسسة أ/ أيمن حسن الأهدل، المشاريع التنموية التي نفذتها المؤسسة في مديرية المحفد وكذا المشاريع القادمة التي تسعى المؤسسة جاهدة لتنفيذها في المديرية.

حيث شكر الأعجم باسم السلطة المحلية بمديرية المحفد مؤسسة MFD على مشاريعها في المديرية شاكرا جهود المؤسسة لرفد عمل السلطة المحلية وتخفيف معاناة السكان هناك. إذ تقوم المؤسسة بعدد من المشاريع التنموية في مجالات الثروة الحيوانية والزراعية وتسعى للتدخل في المجالات الأخرى التي تسهم في تخفيف معاناة أبناء المديرية.

كما امتدح المدير العام حُسن استقبال مؤسسة ميار للتنمية له وتفاعلهم مع السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة بشكل عام.

هذا وقد أثنى رئيس المؤسسة أ/ أيمن حسن الأهدل، على التعاون والتفاعل الإيجابي من السلطة المحلية في المحفد وتعاطيها الفعال مع فريق MFD من أجل إنجاح مهامه في مساعدة أهالي المديرية وتحسين معيشتهم في ظل هذه الظروف القاسية التي تمر بها البلد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى