اخبار اليمن | منظمة الحزب الاشتراكي اليمني تكرم أبطال مركز العقل الإبداعي بتعز

اخبار اليمن

برعاية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بتعز، نظم اتحاد الشباب الاشتراكي، امس حفل تكريم أبطال مركز العقل الإبداعي المشاركين في البطولة العربية الـ15 للروبوت والذكاء الاصطناعي، والتي أقيمت في الأردن خلال إبريل 2024، والبطولة الوطنية التي أقيمت في عدن خلال شهر مارس 2024.

وفي مستهل حفل التكريم أكد سكرتير أول الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز الاستاذ باسم الحاج، بأن العملية التعليمية تحتل الأولية المحورية في إهتمامات الحزب، وتحفيز وتشجيع المبدعين، كونها تشكل ركيزة أساسية في بناء الدولة وبناء المستقبل.

وأشار “الحاج” إلى أن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني تدعم وتكرم هذه المجموعة العلمية الابتكاريه الإستثنائية التي حققت نجاحاً كبيراً من خلال المشاركات المحلية والعربية.

داعياً السلطة المحلية إلى الإهتمام بالمبادرات النوعية والمتميزة والابتكارية.. كما دعا السلطات العليا إلى إدماج تكنولوجيا التعليم في المناهج الأساسية والجامعية وتوفير البنيه التحتية للتعليم الحديث، وذلك بما يضمن تنمية البلد من خلال إقتصاد المعرفة.

من جهته نوه مدير عام مكتب الشباب والرياضة الدكتور فؤاد فاضل، إلى ضرورة الإهتمام بهكذا مواهب وتقديم كل الرعاية لهم.. مشيداً بقيادة منظمة الحزب الاشتراكي اليمني على هذه اللفتة وتكريم أبطال مركز العقل الإبداعي.

وقال مدير عام مكتب الثقافة عبدالله العليمي :”كان الحزب الاشتراكي هو الأقرب إلى المجتمع بشرائحه وفئاته المنسية، وها هو اليوم يقربنا ممن يشكلون النواة الخصبة للمستقبل الذي نحلم به، مستقبل يقوم بمبدعيه وينهض بهم للنهوض بهذا البلد المثقل بالمعاناة وبالتركات القديمة غير المجدية”.

وفي ختام الفعالية التي حضرها (رئيس لجنة المصالحة عبدالسلام رزاز، وعدد من قيادات الحزب الاشتراكي ومنظمات المجتمع المدني والإعلاميين)، جرى تكريم أبطال مركز العقل الإبداعي بشهادات تقديرية وجوائز عينية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى