اخبار اليمن | التوجية المعنوي بقوات خفر السواحل بحضرموت يواصل نزولاته الميدانية لتوعية المواطنين بمخاطر البحر

اخبار اليمن

يواصل التوجية المعنوي بقوات خفر السواحل بحضرموت نزولاته الميدانية لتوعية مرتادي الشواطئ في اليوم الثالث عشر لموسم نجم البلدة السياحي لرفع وعي المواطنين والزوار من المحافظات المجاورة بخطورة البحر والأوقات المسموح الاغتسال فيها.

كما أوضح ركن التوجية المعنوي بقوات خفر السواحل الرائد /عبدالله باسلوم، أن الخطة التوعوية التي تم تنفيذها خلال موسم نجم البلدة تكللت بالنجاح مشيراً أن لن تسجل اي حالة غرق وفاة منذ تدشين الخطة الميدانية لتأمين الشريط الساحلي لمحافظة حضرموت، وأن فرق الإخلاء والإنقاذ بقوات خفر السواحل منتشرة على الشريط الساحلي تقوم بمهامها على أكمل وجه وبجهود عالية في عمليات الإنقاذ لمرتادي الشواطئ، شاكراً المواطنين والزوار على تلقيهم الوعي والإرشادات الصادرة من فرق الإخلاء والإنقاذ المتواجدة على الشريط الساحلي بالمحافظة.

وجددت قيادة خفر السواحل بحضرموت المواطنين بأخذ الحيطة والحذر أثناء الاغتسال، والالتزام باللوائح الارشادية التحذيرية، وعدم الاغتسال في الأماكن الخطرة، والالتزام بارتداء سترة النجاة، وتجنب السباحة لمسافات طويلة في اتجاه عمق البحر.

اعلام خفر السواحل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى