اخبار اليمن | مكتب الأشغال العامة بزنجبار يواصل حملة النزول الميداني إلى سوق المدينة

اخبار اليمن

بتوجيهات مدير عام مديرية زنجبار م/ مختار الشدادي واصل مكتب الاشغال العامة بزنجبار صباح اليوم الاربعاء نزوله الميداني الى عدد من المطاعم والمشارب والمحلات التجارية بسوق مدينة زنجبار

هذا حيث قام مدير مكتب الاشغال بزنجبار أ/ نبيل الباهزي بمعية فريف التفتيش الصحي التابع للمكتب بالنزول صباح اليوم الى المطاعم والمشارب وبعض المحلات التجارية بهدف الرقابة والتفتيش على المنتجات والسلع الاستهلاكية وغيرها وكذلك التاكد من مستوى النظافة والالتزام بالاشتراطات الصحية الخاصة بالمطاعم والمشارب .

وخلال النزول تم ضبط عدد من المخالفات الصحية في احد المطاعم والمشارب ومنها ضبط شواية دجاج باحد تلك المطاعم كانت موجودة داخل المستودع وتراكم كمية من النفايات والمخلفات بجانبها إضافة الى وجود زيت الغلي (البنت) انتهت فترة صلاحيته في منتصف شهر يوليو الجاري يستخدم في عملية الغلي وهو ما يتنافى مع الاشتراطات والمواصفات الصحية له.

كما تم خلال النزول كذلك ضبط بعض فاكهة المانجو معطوبة وغير صالحة للعصر والاستهلاك الادمي في احدى الكافتيربات كانت معدة للعصر وتقديمها للزبائن من المستهلكين.
.
وعلى هامش النزول تم ايضا سحب كمية من منتج عصائر التانج نوع (جنى) المضاف اليها ثاني اكسيد التيتانيوم (171 E) الممنوعة والمحظور استيرادها أو بيعها في الاسواق كانت موجودة باحد المحلات التجارية بسوق المدينة.

هذا وقد قام مكتب الاشغال بتحريز ومصادرة جميع تلك المواد واتخاذ الاجراءات اللازمة ضد المخالفين والزامهم في محضر ضبط وانذارهم بعدم تكرار مثل هذه المخالفات والا سوف يتم احالنهم الى النيابة العامة وإغلاق مطاعمهم ومشاربهم في حال خالفوا ذلك.

حضر النزول :
حسين الساحمي مدير ادارة صحة البيئة
وعبدالله لسود المفتش الصحي بالمكتب

*من ناصر الجريري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى