اخبار اليمن | لحج.. مدير عام تبن المهندس بغازي يناقش مع منظمة أوكسفام التدخلات في عدد من مناطق المديرية

اخبار اليمن

التقى مدير عام مديرية تبن بمحافظة لحج المهندس هود محمد صالح بغازي اليوم كبير مسؤولي الحماية بمنظمة أوكسفام البريطانية الاستاذة نورا احمد بن عقيل.

وناقش الجانبان جهود عمل المنظمة وتدخلاتها في مناطق بيت عياض ومقيبرة والمحلة بالمديرية والتي تستهدف النازحين والمجتمع المضيف ضمن مشروع الحماية الداعم لتحالف الاغاثة الهولندية “DRA” .

وتطرق الجانبان الى الانشطة التي ستنفذ في تلك المناطق وتتمثل في انشاء شبكات الحماية المجتمعية، وعمل إدارة حالة للاشخاص الاكثر ضعفا ويعانون من مخاطر الحماية، بالاضافة الى توفير الوثائق المدنية، وإنشاء مسار الاحالة ودعم الاشخاص الذين يواجهون مخاطر الحماية، بالاضافة الى المهارات الحياتية والتدريبات المهنية.

واشار مدير عام تبن المهندس هود بغازي على اهمية تلك المشاريع والتي ستخدم المجتمع المضيف والنازحين في المناطق المستهدفة.

مؤكدا على ان السلطة المحلية بالمديرية ستقدم كل اوجه التسهيلات المطلوبة للمنظمة لتحقيق نجاح مشاريعها.

من جانبها عبرت كبير مسؤولي الحماية بمنظمة أوكسفام نورا احمد عن شكرها للسلطة المحلية بمديرية تبن ممثلا بالمهندس هود بغازي على التعاون مع المنظمة في تنفيذ مشاريعها في المناطق المستهدفة.

حضر اللقاء السكرتير الخاص لمدير المديرية الاستاذ منيف الشعبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى