اخبار اليمن | قيادي مؤتمري يتحدث عن استقالة المعبقي.. وهذا ماقاله؟

اخبار اليمن

علق القيادي المؤتمري كامل الخوداني على القرار الذي اتخذه محافظ البنك المركزي اليمني احمد غالي المعبقي بالاستقالة.

وقال الخوداني على منصة إكس: قدم احمد غالب المعبقي استقالته.. لم يتراجع البنك المركزي عن قراراته.. بل تراجع من ليس لهم علاقة بلامر.

وأضاف ” لقد دون وسجل ونحت المعبقي اسمه بسجلات التاريخ، لكن نهاية الأمر ليس قراره، حتى مجلس القيادة الشكلي لاقرار له،لا اعتقد ان هناك رجل حر يقبل على نفسه الاهانة بهذا الشكل، تنازل عن قرارات البنك، فتح خطوط الطيران والرحلات لدول لم تكن سابقا موجودة، زيادة الرحلات، الغاء للقرارات والتزام بعدم تكرارها، تنازل عن اربع طائرات، التزام بعدم اتخاذ اي اجراء او قرار يسبب الضرر للحوثي مستقبلاً”.

وأردف الخوداني ” استقيل يااحمد غالب.. نحن نهان.. قسما لم تحدث اهانة لشعب او طرف او فصيل او قوى على مر التاريخ كما تحدث الان، استقيل سوف نباع هذا شيء معروف، نثق به،كان يقول لنا البعض سوف تباعون، كنا نعلم بإننا سوف نباع لكننا كنا نقول ربما تغيروا
لم يحدث تغيير.. تم بيعنا.. استقيل يامعبقي.. هذه المرحلة مشكلة للتافهين َانت لست تافه لقد خسرت املاكك منازلك خسرت كل شي.
انها مرحلة التافهين.. دع التافهين يستكملوا مشوار تفاهتهم ورخصهم وانسحب انت اشرف من الاشتراك بهذه الحقارة مهما كانت خسائرك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى