اخبار اليمن | مدير عام المضاربة والعارة يلتقي مدير قسم شرطة خورالعميرة ويشيد بدوره النضالي

اخبار اليمن


التقى مدير عام المضاربة والعارة محافظة لحج الشيخ مراد سيف جوبح صباح اليوم الأحد الموافق 22 يوليو 2024م بمدير شرطة خور العميرة النقيب قمري الصوعري وخلال اللقاء أشاد مدير عام المضاربة والعارة بالدور النضالي البارز الذي لعبه الشاب المتألق قمري الصوعري في سبيل خدمة المجتمع.

وعبر مدير عام المضاربة عن سعادته بهذا القرار العادل الذي أتى في اطار معالجة الاختلالات الأمنية بالصبيحة وسندا لجهود الحملة الأمنية والسلطة المحلية لضمان الأمن والاستقرار والتنمية.

وأبدا المدير العام الشيخ مراد سيف جوبح استعداد السلطة المحلية بالمديرية بذل كافة الجهود والتسهيلات اللازمة لنجاح جهود الأمن والتي من ضمنها ترميم وتسوير مبنى مركز شرطة خورالعميرة .

من جانبه عبر مدير شرطة خور العميرة النقيب قمري الصوعري عن سعادته بهذا اللقاء موكدا عن استعداده بذل المزيد من الجهود لما من شأنه الارتقاء بمستوى العمل الأمني.

وأعرب ن عن تقديره لكل الجهات المختصة التي كان لها الأثر الكبير في صنع القرار وتمكينه من مهامه الجديدة مشيرا أن المسولية تكليف لاتشريف وأنه سيعمل بكل طاقاته مع كل الجهات دون استثناء لما من شأنه خدمة أبناء المديريةدون تمييز.

وكان مدير شرطة خور العميرة النقيب قمري الصوعري قد التقاء صباح اليوم بمقر الوحدة الإدارية الفرعية بخور العميرة بعدد من أفراد الأمن كما قام بزيارة خاصة لمنزل وزير الدفاع السابق مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن محمود الصبيحي وذلك في إطار معالجة وبحث عدد من القضايا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى