اخبار اليمن | الغذاء العالمي يدشن توزيع المواد الغذائية للمستفيدين في مركز الصريصرة بالازارق

اخبار اليمن

بعد انتظار طويل دام لاكثر من اربعة اشهر ، انتظار مصحوب بالمعاناة الصعبة، من مرارة العيش، في ظل الوضع الاقتصادي المتردي ،الذي فاقم الحياة لدى الشعب المتمثل بإرتفاع اسعار المواد الغذائية التي زادت من صعوبة الظروف المعيشية والوضع الإنساني لدى الشعب.

دشن صباح اليوم الاثنين 22 يوليو 2024 في مركز الصريصرة مشرف الغذاء العالمي بمديرية الازارق الاستاذ/ جلعوم عوض ورئيس اللجنة المجتمعية بمركز الصريصرة الاستاذ احمد فارع الجنيد صرف المواد الغذائية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي ، عبر جمعية التكافل الاجتماعي الإنساني الى المستفيدين من البرنامج الغذاء العالمي .

وتوافد المستفيدين من برنامج الغذاء العالمي الى مركز الصرف منطقة عسف بلاد الاحمدي حاملين بطائقهم واستلام موادهم الغذائية وسط مشاعر من الفرح الذي خفف قليل من معاناتهم القاسية في هذا الوضع المزري الذي اثقل كاهل الشعب بعدم مقدرتهم لشراء المواد الغذائية الا بشق الانفس .

وخلال التدشين قال مشرف جمعية التكافل بالازارق انه سيستمر الصرف لأكثر من يومين وحددت اليوم الاولى سيكون الصرف للمستفيدين من ابناء بلاد الاحمدي الغيل من “الرهوة حتى المليح “.وفي يوم غدا المستفيدن من ابناء غيل اعمور .

واكد مشرف جمعية التكافل بالازارق ان تمديد فترة الصرف لها اهمية كبيرة لدئ المستفيدين من برنامج الغذاء العالمي لما يخغف التعب والازدحام جراء البصمة والاستلام موادهم العذائية

و لاقت هذه العمل ترحيب واسع لدى المستفيدين من برنامج الغذاء العالمي لما خفف عنهم التعب جراء الازاحام خلال الصرف في اليوم الواحد .

واعربوا المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم لبرنامج الغذاء العالمي وجمعية التكافل الانساني على العمل الانساني المقدم للهم في الوضع الراهن الذي خخفف عن كاهلهم .

وكذلك شكر المستفيدين مشرف جمعية التكافل بالضالع جلال مهدي مشرف جمعية التكافل بالضالع وجلعوم عوض مشرف الازارق الاستاذ احمد فارع الجنيد رئيس اللجنة المجتمعية بالمنطقة على ما يقوموا به في خدمة الانسانية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى