اخبار اليمن | لودر : حملة أمنية لنقل باعة القات إلى السوق المركزي الجديد

اخبار اليمن

نفذت الإجهزة الأمنية بمديرية لودر اليوم الأحد حملة لنقل باعة القات من السوق القديم إلى السوق المركزي الجديد ضمن أسواق بن حفيظ والتي تم أنشاؤها مؤخرا في مدينة لودر كبرى مديريات المنطقة الوسطى.

وتأتي هذه الحملة بناء على توجيهات من المحافظ اللواء أبوبكر حسين سالم لمدير عام لودر ، ومدير أمن المديرية ، وقائد حزام لودر بتنفيذ الاتفاقية المبرمة من سلطة المديرية وتعميد المحافظ للمشروع الإستثماري (السوق العام) لمالكه الشيخ مصطفى حفيظ محمد وإلزام باعة القات بالإنتقال إلى السوق المركزي الجديد وما يمثله من حل لاختناقات وازدحامات الشوارع في عاصمة المديرية ولما يمتلكه من المواصفات المطلوبة.

وقد قامت الحملة الأمنية المشتركة والمكونة من حزام المنطقة الوسطى ، والأمن العام ، والحزام الأمني- قطاع لودر ، بالنزول إلى سوق القات القديم واخلاءه من الباعة مع أخذ التزام خطي على باعة القات للانتقال إلى السوق المركزي الجديد ،
حيث لاقت هذه الحملة ارتياحا شعبيا واسعا من مختلف شرائح أبناء المديرية لإعادة ترتيب وتحسين وضع أسواق المدينة وإزالة الاختنافات وازدحام الشوارع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى