اخبار اليمن | البيشي يؤكد مساندته للكوادر الطبية في التعليم الطبي المستمر للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية للمواطنين

اخبار اليمن

أكد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد مثنى البيشي على دعمه ومساندته للكوادر الطبية و التمريضية في التعليم الطبي المستمر، في مواكبة التطور المتسارع للعلوم الطبية، لرفع قدراتهم ومهاراتهم ، للمساهمة في الارتقاء بمستوى المهنة وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال حضوره اليوم الأحد 21 يوليو 2024 في قاعة التدريب الدكتور عادل السراري بمستشفى الصداقة التعليمي الورشة التدريبية للأطباء والممرضين لوحدات العناية المركزة بمستشفات محافظة أبين ، والذي تنظمه وزارة الصحة العامة والسكان ، بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية ، بدعم وتمويل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ، و تستمر الورشة التدريبية على مدى ستة أسابيع ، بمشاركة اربع وعشرون طبياً وممرضا من العناية المركزة بمستشفيات محافظة أبين.

وحث البيشي المشاركين الاستفادة من مفردات الورشة التدريبية وترجمتها على أرض الواقع ، لتقديم خدمة العناية المركزة والرعاية الطبية المقدمة للمرضى.

حضر الورشة التدريبية مدير إدارة الخدمات الطبية في مكتب الصحة محافظة أبين الدكتور صالح السعيدي.

*من محمد المحمدي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى