اخبار اليمن | أعيان “مسقط رأس المعبقي” يخاطبون الرئاسة اليمنية

اخبار اليمن

وقعَّ أعيان ووجهاء منطقة الصبيحة بمحافظة لحج على مذكرة تأييد ودعم لقرارات محافظ البنك المركزي في عدن أحمد غالب المعبقي.
ووجّه الموقعون مذكرتهم العاجلة إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي ورئاسة الحكومة ورئاسة مجلس النواب بالحكومة اليمنية المعترف بها دولياً.
تضمنت تأييدهم وتضامنهم مع قرارات محافظ البنك المعبقي التي تصب في مصلحة تنظيم العمل المصرفي وحماية الاقتصاد الوطني من الانهيار الاقتصادي المتواصل الذي إنعكس سلباً على حياة الناس المعيشية وتفاقم الأزمة الاقتصادية يوماً بعد آخر.
وأدانت الرسالة أي ضغوطات أممية ودولية تمارس على ولدهم أحمد بن غالب المعبقي الهدف منها العدول والتراجع ووقف قرارات البنك الأخيرة التي قضت بنقل مقرات البنوك التجارية إلى مدينة عدن وتصحيح العمل المصرفي والمالي في البلاد.
ويأتي توجيه رسالة أعيان ووجهاء قبائل الصبيحة ورؤوساء منظمات المجتمع المدني والناشطين في إطار الحملة الشعبية التضامنية وخروج إحتجاجات شعبية وتظاهرات حاشدة في محافظات تعز ومأرب والحديدة خلال الاسبوع الماضي تأييداً ودعماً لقرارات محافظ البنك المعبقي ورفضهم للضغوطات الأممية والدولية لوقف تنفيذ تلك القرارات التي تصب في مصلحة الوطن اليمني برمته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى