اخبار اليمن | مدير مديرية ردفان ومدير مكتب التربية يتفقدان اختتام امتحانات الشهادة الثانوية

اخبار اليمن

تفقد مدير عام مديرية ردفان بمحافظة لحج الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي برفقة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الدكتور عادل قاسم البكري، يوم الخميس، ختام امتحانات اتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024.
وتمنى المدير العام خلال جولتهم في قاعات الامتحانات للطلبة النجاح والتفوق في الامتحانات وأن تشارك مديرية ردفان ضمن العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية..متمنياً لهم أن يحققوا طموحاتهم في دراسة التخصصات الجامعية التي يرغبون بها
وقال: «منذ اليوم الأول للامتحانات ونحن نتابع بشكل مستمر سير الامتحانات، ونحن راضون جداً عن مستوى الاستقرار والانضباط الذي شهدته العملية الامتحانية ».
وتقدم بالشكر والتقدير لمكتب التربية والتعليم بالمديرية والموجهين والمشرفين والمعلمين على جهودهم التي بذلوها. ويبلغ إجمالي المتقدمين للامتحانات في المديرية 512 طالبا وطالبة، منهم 307 ذكور و205 إناث.
وقال في الختام : أثمن عاليا دور المعلمين والمعلمات في المديرية الذين قاموا بواجبهم الوطني والديني في المدارس في تعليم التلاميذ والطلبة، رغم الظروف المعيشية الصعبة والوضع الصعب للغاية في مختلف النواحي بشكل عام، وتردي الأوضاع المعيشية التي يعاني منها المعلمون والمعلمات بشكل خاص.
ومن بين ذلك تدني الرواتب وارتفاع تكاليف المعيشة، ودعا الحكومة إلى التحلي بالضمير الوطني والديني وتقديم ما من شأنه تخفيف معاناة الشعب بشكل عام والمعلمين بشكل خاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى