اخبار اليمن | مجمع هائل سعيد التربوي الكود بأبين يقيم حفل توديع لطلابه سنة ثالثة ثانوي

اخبار اليمن


أقامت إدارة مجمع هائل سعيد أنعم التربوي بالكود مديرية خنفر محافظة ابين ظهر هذا اليوم الخميس حفل وداع لطلاب السنة الثالثة ثانوي وذلك في ختام نهاية الاختبارات الوزارية لشهادة الثانوية العامة التي اختتمت هذا اليوم للعام الدراسي 2024/2023 م والتي تعد تقليداً سنوياً بالمجمع تجتمع في هذا اليوم الوداعي الطلاب والطاقم الإشرافي والمراقبين وسط فرحة يسودها الود والاحترام وصفاء القلوب على مدى سنوات الدراسة لطلاب بمجمع هائل سعيد أنعم التربوي بالكود .

وعلى هامش هذا الحفل الوداعي تحدث مشرف المركز الأختباري بالمجمع الأستاذ علي صائل عن هذا اليوم الختامي لإختبارات الثانوية العامة :نحن سعداء اليوم في هذا الحفل الجميل ونحن نودع الطلاب في أجواء فرائحية يسودها الاحترام من قبل طلاب السنه الثالثة في ختام اختبارات شهادة الثانوية العامة وسارت الاختبارات سيراً طبيعياً في أجواء هادئة وملائمة داخل قاعات الاختبارات الثانوية .
شاكراً مكتب التربية والتعليم خنفر الذي عمل على تهيئة الأجواء خلال سير العملية الاختبارية بالمجمع والشكر للطلاب على هدوئهم وتعاونهم معنا خلال العملية الاختبارية على انظباطهم حسب اللائحة والضوابط لأداء سير الاختبارات .
من جانب آخر تحدث مدير مجمع هائل سعيد أنعم التربوي “بنين ” بالكود الأستاذ حسن الشحيري : أننا سعداء اليوم في اخر ايام اختبارات الشهادة الثانوية والتي سارت بشكل طبيعي في قاعات الاختبارات بمجمع هائل سعيد أنعم التربوي في أجواء هادئة من قبل طلاب المجمع في جميع القاعات .
ونحن نحتفل في ختام اخر ايام الاختبارات لسنة ثالثة تعمل إدارة المجمع حفل توديع بمشاركة الطلاب المتخرجين وكذا الطاقم الأشرافي للمركز الاختباري بالمجمع وهذا يعد تقليداً سنوياً يجتمع فيها الطلاب على المائدة المختلف من جميع المأكولات والعصائر والتي تعتبر مساهمة من الطلاب للمشرفين وإدارة المجمع في أجواء طبيعية وصفاء القلوب طيلة سنوات الدراسة.
شاكراً كل الجهود التي بذلها مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر وكذا المشرف العام على المركز الأختباري بالمجمع في تهيئة الأجواء للطلاب بالمجمع كما قدم شكره لطلاب على انضباطهم في قاعات الامتحانات بالمجمع.
من جانبهم عبر طلاب السنة الثالثة ثانوي في ختام اخر يوم من الاختبارات الثانوية العامة في هذا الحفل الوداعي وهم يودعون معلميهم ومعلماتهم بكل الود والأحترام طيلة سنوات الدراسة التي قضوها في المجمع .شاكرين إدارة المجمع والمشرف العام للمركز الأختباري على جهودهم العملية أثناء سير الاختبارات النهائية لشهادة الثانوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى