اخبار اليمن | السلطة المحلية بمديرية الضالع تبارك تتويج مدرسة صالح قاسم بطولة المسابقة اللامنهجية

اخبار اليمن

حققت مدرسة صالح قاسم للبنات بطولة المسابقة الثقافية والفكرية اللامنهجية لمدارس التعليم الأساسي التي احتضنتها العاصمة عدن في تصفياتها النهائية بين ابطال المحافظات عدن لحج الضالع برعاية وزارة التربية والتعليم وإشراف الإدارة العامة للأنشطة المدرسية بقطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم ضمن أنشطة مشروع بوابة التعليم الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وبدعم من منظمة رعاية الأطفال .

وبهذه المناسبة السعيدة بارك مأمور مديرية الضالع المناضل عبدالواسع صالح احمد وكوادر المكتب التنفيذي بالمديرية هذا الإنجاز الكبير الذي حققته طالبات مدرسة الشهيد صالح قاسم الأساسية للبنات بمديرية الضالع من خلال التربع على عرش البطولة المدرسية بجدارة واستحقاق .

وأشاد مأمور المديرية بالحدث الثقافي الباهر الذي احرزته طالبات مدرسة الشهيد صالح قاسم بحصولهن على كأس المركز الاول ببطولة المسابقة الثقافية والفكرية اللامنهجية لمدارس التعليم الأساسي وبنتيجة ( 69 ٪ ) تاركات مركز الوصيف لطالبات مدرسة هاشم عبدالله ممثل محافظة عدن والمركز الثالث من نصيب طالبات مجمع السعيد محافظة لحج .

وأشار مأمور المديرية إلى أهمية هذا الإنجاز الكبير الذي تعتز وتفتخر بتحقيقه مديرية الضالع خاصة والضالع المحافظة عامة وهو إنجاز فريد محسوب لطالبات مدرسة الشهيد صالح قاسم وإدارتها المدرسية ممثلة بالاستاذ عبدالعظيم الاحمدي وكافة معلمات المدرسة اللواتي بذلنا جهوداً كبيرة مع الطالبات منذ تصفيات المحافظة وحتى تحقيق الفوز المشرف في نهاية المطاف .

مثمناً جهود مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ عبدالرقيب الجعدي الذي كان له دور بارز في هذا النجاح الرائع من خلال تشجيعه واهتمامه الجدي بمؤازرة الفريق الثقافي لطالبات صالح قاسم منذ المرحلة الأولى وحتى المرحلة الثانية بالعاصمة عدن الذي كان متواجداً بقلب الحدث مع عددا من كوادر تربية المديرية .

وأكد مأمور المديرية ان الفريق الثقافي لطالبات مدرسة الشهيد صالح قاسم بمديرية الضالع وما حققه من إنجاز عظيم للمديرية وممثل ثقافي للمحافظة لن يتم الإشادة به على مستوى الإعلام والاقوال فقط بل سيتم ترجمة هذه الإشادة على أراض الواقع من خلال تكريم خاص يليق بحجم الإنجاز الذي تحقق بفضل الله ثم بفضل الكفاءة الذهنية والعقلية والفكرية لبناتنا العزيزات طالبات مدرسة الشهيد صالح قاسم رائدات هذا المنجز وايقونة تحقيقه اللواتي رفعين اسم الضالع عالياً في سماء المحفل الثقافي المحلي مسطرات اروع منجز للأنشطة المدرسية للعام 2024 الى جانب الانجاز الرياضي لمنتخب المديرية المشارك في نفس البطولة المدرسية رياضيا .

*من نظمي محسن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى