اخبار اليمن | مدير عام الصحة بعدن يلتقي رئيسة بعثة منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية

اخبار اليمن

التقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد مثنى البيشي اليوم الخميس 18 يوليو 2024 في مكتبة بالمحافظة السيدة الاريا رسولو رئيسة بعثة منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية ، ومنسق مشروع منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية المهندس محمد الحاج.

وفي مستهل رحب اللقاء رحب مدير عام الصحة بعدن الدكتور أحمد البيشي ، بزيارة السيدة الاريا رسولو رئيسة بعثة منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية ، مشيداً بجهود المنظمة الإنسانية القائمة والمتوقعة لدعم القطاع الصحي بالمحافظة.

و تطرق اللقاء الى مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة التي تسهم في تعزيز التعاون المشترك والتنسيق بين مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن و منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية ،في توسيع تدخلات وأنشطة المنظمة الصحية ، في الطوارئ والوبائيات وغيرها.الى جانب التدخلات الجراحية الاستفادة من الخبرات الكبيرة للجراحين وأطباء البعثة في المستشفيات والمرافق الصحية الأخرى بالعاصمة عدن.

مؤكداً د.أحمد البيشي على حرص مكتب الصحة بالعاصمة عدن على تقديم كافة التسهيلات لمنظمة أطباء بلا حدود الفرنسية بما يمكنها من تنفيذ مشاريعها وتدخلاتها الصحية ،لتقديم الخدمات الطبية للمرضى والمصابين ،لتخفيف المعاناة عنهم.

*من محمد المحمدي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى